فيتامين سي اي هيرب

افضل حبوب فيتامين سي من اي هيرب

فيتامين سي اي هيرب

فيتامين سي هو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تحفز جهاز المناعة وتزيد من قدرتك على مكافحة الأمراض. ولأنك بحاجة إلى شراء منتجات موثوق في جودتها، نرشح لك فيتامين سي اي هيرب. تعرف على أفضل حبوب فيتامين سي من اي هيرب.

 

أفضل فيتامين سي اي هيرب 

 

افضل حبوب فيتامين سي من اي هيرب

California Gold Nutrition, Gold C، فيتامين جـ، 1000 ملجم، 60 كبسولة نباتية

فيتامين سي
فيتامين سي

تحتوي كل كبسولة من هذا المكمل الغذائي على 1000 ملجم من فيتامين سي الموافق لمعايير دستور الأدوية الأمريكي. يتميز المنتج بتركيبة معدة بدون جلوتين أو صويا أو أي مكونات معدلة وراثيا، كما أنه مناسب للنباتيين وخاضع لاختبار الجودة الثلاثي.

تحتوي الكبسولات على فيتامين ج في صورة حمض الأسكوربيك، ويتميز بلونه ومذاقه المحبب. كما أنه خال من مسببات الحساسية مثل الصويا والجلوتين والحليب والبيض والسمك والمكسرات وغيرها من المواد التي تسبب الحساسيات الشائعة.

 

الجرعة الموصى بها هي كبسولة نباتية مرة واحدة فقط يوميا، مع الطعام أو بدونه. يمكنك استشارة الطبيب حول الجرعة المناسبة لك.

 

California Gold Nutrition, علكات فيتامين جـ، نكهة البرتقال الطبيعي، خالية من الجيلاتين، 90 علكة

فيتامين سي
فيتامين سي

علكات فيتامين ج بنكهة البرتقال الطبيعي الخالية من الجيلاتين هي خيار مثالي لتعزيز مناعة الأطفال والكبار. تتميز العلكة بأنها خالية من الجيلاتين والجلوتين والصويا والمنتجات المعدلة وراثيا، مما يجعلها مناسبة للنباتيين ومرضى حساسيات الطعام.

فيتامين ج هو واحد من العناصر الغذائية الهامة التي تدعم صحة جهاز المناعة، كما أنه يعزز صحة الجلد والأنسجة الضامة ويحارب الكثير من الأمراض بسبب خصائصه المضادة للأكسدة.

كما أنها تحتوي على فيتامين أ في صورة بيتا كاروتين، مما يجعلها أكثر فائدة لصحتك وصحة طفلك.

عزز مناعة طفلك بعلكات فيتامين ج اللذيذة والصحية، لإضافة مزيد من الفيتامين إلى نظامهم الغذائي.

 

الجرعة الموصى بها للبالغين والأطفال من عمر 4 سنوات أو أكبر هي 3 علكات يوميا. يمكن تناولها مع الطعام أو بدون الطعام ولكن تحقق من أن يمضغ الطفل العلكة تماما.

 

فوار فيتامين سي أي هيرب

 

NutriBiotic, مسحوق أسكوربات الصوديوم لدعم المناعة، مسحوق بلوري، 16 أونصة (454 جم)

مكمل غذائي
مكمل غذائي

 

مسحوق أسكوربات الصوديوم هو مكمل غذائي مكون من فيتامين ج مخفف ومدعوم بالكولاجين ومضادات الأكسدة في صورة قابلة للذوبان بسهولة. هذا المنتج الطازج مستخلص من مكونات طبيعية نباتية وفي بيئة خالية من البكتيريا.

فيتامين ج والصوديوم هما من العناصر الغذائية الهامة للجسم، فبينما يساعد فيتامين ج على حماية الجسم وتعزيز المناعة والحفاظ على صحة الأوعية الدموية والأنسجة والغضاريف وتحفيز صنع الكولاجين، يعمل الصوديوم على الحفاظ على توازن الماء في داخل الخلايا وحولها، والحفاظ على ضغط الدم وتنظيم وظيفة العضلات والأعصاب.

لذلك رشحنا لك هذا المكمل الغذائي الذي يوفر لك 1100 ملجم من فيتامين ج و 120 ملجم من الصوديوم في كل جرعة.

 

الجرعة الموصى بها:

أضف ¼ ملعقة صغيرة إلى كأس من الماء أو العصير،  وتناوله مع الطعام أو بدونه.

 

فيتامين سي اي هيرب للأطفال

 

ChildLife, Essentials, Liquid Vitamin C, Natural Orange, 4 fl oz (118.5 ml)

للأطفال
للأطفال

فيتامين ج للأطفال يأتي في صورة شراب رائع المذاق يتمتع بنكهة البرتقال الطبيعية المحببة للأطفال. يتميز فيتامين سي من ChlidLife  بسهولة استخدامه مع الأطفال من جميع الأعمار لتعزيز مناعة طفلك ووقايته من جميع الأمراض. فيتامين ج هو مضاد حيوي طبيعي يقاوم الأكسدة والميكروبات وينشط جهاز المناعة.

طريقة الاستخدام والجرعة:

قم برج المنتج جيدا قبل الاستخدام. يمكنك إعطاء الشراب لطفلك مباشرة أو مزجه مع المشروب المفضل للطفل.

الجرعة الموصى بها:

الجرعة المحددة للأطفال من عمر 6 أشهر إلى سنة: ¼ ملعقة صغيرة مرة واحدة يوميا

للأطفال من عمر سنة حتى 4 سنوات: ½ – 1 ملعقة صغيرة يوميا

للأطفال من 5 سنوات فأكبر: الجرعة هي ½ – 2 ملعقة صغيرة يوميا

 

فيتامين سي اي هيرب

 

ما هي أهمية فيتامين ج للصحة؟

 

فيتامين ج هو واحد من الفيتامينات الأساسية التي لا يستطيع الجسم إنتاجها، ولذلك فإننا نحصل عليه من الطعام أو عن طريق المكملات الغذائية.

يعد فيتامين سي عنصرا أساسيا في تكوين الأوعية الدموية والأنسجة الضامة والعضلات والغضاريف، كما أنه يحفز إنتاج الجسم للكولاجين مما يحسن صحة الجلد ويساعد على التئام الجروح.

بالإضافة إلى ذلك، فيتامين سي يساعد على امتصاص الحديد من الطعام أو من مكملات الحديد، مما يعمل على وقاية الجسم من فقر الدم الناجم عن نقص الحديد.

 

فيتامين ج هو مضاد قوي للأكسدة يعمل على مكافحة الإجهاد التأكسدي وحماية الخلايا من أضرار الجذور الحرة التي تنتج عن عمليات الأيض أو التعرض للملوثات المختلفة.

لذلك، نحن بحاجة إلى تناول الأطعمة الغنية بفيتامين ج أو تناول المكملات الغذائية موثوقة المصدر. تعرف على أفضل حبوب فيتامين سي اي هيرب وفوائدها.

فوائد فيتامين سي اي هيرب

فيتامين ج هو أحد مضادات الأكسدة التي تزيد من مناعة الجسم وتعزز دفاعاته، لذلك فهو يحميك من الالتهاب المزمن الذي يسبب الأمراض المزمنة.

كما أنه يساعد على مقاومة ضغط الدم المرتفع، لأنه يعمل على تمدد الأوعية الدموية. مما يساعد في الحفاظ على ضغط الدم في المعدلات الطبيعية.

من المعروف أن ارتقاع ضغط الدم المزمن هو سبب رئيسي في الإصابة بأمراض القلب، لذلك فإن الأطباء ينصحون مرضى ارتفاع ضغط الدم بتناول فيتامين سي مع العلاج التقليدي للضغط المرتفع.

فيتامين سي لصحة القلب

يساعد فيتامين ج على حمايتك من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، لأنه يعمل على خفض ضغط الدم وأيضا نسب الدهون في الدم.

عندما تحصل على حصة يومية كافية من فيتامين سي، تنخفض نسب الكوليسترول الضار والدهون الثلاثية في دمك، بينما تتحسن نسب الكوليسترول النافع.

ارتفاع الدهون في الدم هو أحد العوامل التي تسبب تصلب الشرايين والإصابة بأمراض القلب بمرور الوقت.

 

فيتامين سي اي هيرب يعزز المناعة

 

الكثير من الناس يلجأ لتناول مكملات فيتامين ج الغذائية بهدف تعزيز المناعة وزيادة دفاعات الجسم.

يعمل هذا الفيتامين على تشجيع الجسم على إنتاج المزيد من كرات الدم البيضاء التي تشكل خط دفاع قوي في الجسم، كما أنه يساعد في تقوية هذه الخلايا وحمايتها من التلف.

كما أنه يساعد في التخلص من الإجهاد التأكسدي الذي يسبب الالتهابات المزمنة بما في ذلك التهابات الدماغ والجهاز العصبي. لذلك فهو يساعد على تقوية الذاكرة والوقاية من أمراض الشيخوخة والخرف.

كما أنه يساعد على التخلص من التوتر العصبي، والذي يسبب لك الأمراض الجسدية بمرور الوقت.

فيتامين سي للبشرة

يتم تخزين فيتامين ج في خلايا البشرة، لذلك فهو يساعد على حمايتها وتجديد الخلايا. كما أنه يعمل على تحسين صحة الجلد وزيادة مقاومته للعوامل الخارجية.

لذلك السبب، أصبح استخدام فيتامين ج جزء من روتين العناية بالبشرة. هذا يشمل تناوله في الطعام أو الحصول عليه من المكملات الغذائية، وكذلك استخدامه موضعيا مثل سيروم فيتامين ج.

يعمل فيتامين سي على منع الأضرار التي يسببها التعرض لأشعة الشمس مثل ظهور التصبغات والخطوط الدقيقة والبقع الملونة. كما أنه يحمي البشرة من الجفاف ويساعد على زيادة تكوين الكولاجين مما يجعل بشرتك تبدو أكثر نعومة وصحة.

بالإضافة إلى ذلك، يعمل فيتامين ج على زيادة سرعة التئام الجروح، وحماية الجلد من التلف والالتهابات المختلفة.

سيروم فيتامين سي:

https://favoritehealingherbs.com/2020/02/18/%d8%aa%d8%ac%d8%b1%d8%a8%d8%aa%d9%8a-%d9%85%d8%b9-%d8%b3%d9%8a%d8%b1%d9%88%d9%85-%d9%81%d9%8a%d8%aa%d8%a7%d9%85%d9%8a%d9%86-%d8%b3%d9%8a/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: