زيت الخروع الجامايكي اي هيرب ( عن تجربة شخصية )

يلجأ العديد من المتسوقين في العالم الآن إلى المنتجات الطبيعية لاستخدامها بعيدا عن المنتجات المصنعة بمواد كيميائية خطيرة لها من الأضرار أكثر بكثير من الفوائد.

يعتبر استخدام الزيوت الطبيعية كبديل آمن لمستحضرات العناية بالبشرة والشعر، هو أفضل ما تقومين به لصحتك.

لذلك اختيارك منتجات اي هيرب هو ما يجعلك مميز وفريد في حفاظك على صحتك وصحة احبابك واسرتك.

زيت الخروع الجامايكي اي هيرب

زيت الخروع الجامايكي

 

الرغبة في الحصول على شعر طويل و صحي، وبشرة جميلة  هي رغبة جميع النساء، شعر المرأة هو تاج أنوثتها وجمالها، لذا اعتقد انك سعيت وقمت بتجربة العديد والعديد من المنتجات ولكن النتيجة ليست كما ترغبين؟ بالتأكيد قد سمعتي عن زيت الخروع واستخداماته للشعر والبشرة.

 لكن هل تعرفين ما هو الأفضل؟ اقدم لكي سيدتي المنتج الأروع والأكثر مبيعًا على متجر اي هيرب زيت الخروع الجامايكي الأسود من آي هيرب هو الحل الذي ستحققين به رغبتك في شعر صحي وطويل، وايضًا بشرة متألقة ونضرة وهو ما يجعلك تحظين بمظهر مثير وجميل.

زيت الخروع الجامايكي الأسود

زيت الخروع الجامايكي الأسود من شركة Sunny Isle، هو أحد أهم منتجات متجر اي هيرب الطبيعية، لما يتميز به من تأثير فعال ورائع في علاج تقصف وتلف الشعر الجاف، وايضًا له دور في جعل مظهر الحواجب والرموش كثيف بشكل ملحوظ وجميل.

استخدامك لزيت الخروع الجامايكي في روتينك اليومي للعناية بجمالك هو ما سيجعلك تشعرين بالسعادة والرضا تجاه شعرك ومظهرك الجميل والرقيق.

تتميز تركيبة زيت الخروع الجامايكي من آي هيرب بفوائده المتعددة لتغذية فروة الرأس وعلاج الشعر التالف والجاف. 

تقوم Sunny Isle  بجمع بذور الخروع وطحنها باستخدام مطاحن يدوية، ثم يتم غليها واستخلاص زيت بني طبيعي نقي 100%، وهو زيت سحري سيقوم بتغير روتينك للعناية بجمالك.

ما هو زيت الخروع

زيت الخروع هو زيت نباتي عضوي غني بالمغذيات والأحماض الدهنية التي تمد فروة الرأس وبصيلات الشعر بالتغذية الاساسية وتمنع التهابات البصيلات لأنه يعد من مضادات الالتهاب، يدخل الزيت  في العديد من الاستخدامات الطبية والتجميلية.

يتكون زيت الخروع من حمض الريسينوليك وهو حمض دهني معروف بخصائصه المميزة و المحفزة لتنشيط الدورة الدموية، وهو ما  يساعد على تمدد الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم المحمل بالاوكسجين والمغذايات إلى فروة الرأس.

زيت الخروع يعزز نمو الشعر بسبب العناصر الغذائية الموجودة في زيت الخروع الجامايكي الأسود فيقوم ب حماية بصيلات الشعر من العوامل الخارجية التي تدمر صحة بصيلات الشعر وتفقده حيويته.

ما الفرق بين زيت الخروع وزيت الخروع الأسود؟

الفرق يكمن في طريقة تحضير الزيت، حيث يتم تحضير زيت الخروع العادي عن طريق العصر البارد، ولكن زيت الخروع الجامايكي الأسود يتم تحضيره بتحميص بذور نبات الخروع قبل غليها لذلك يتميز بقوامه السميك ولونه الأصفر الداكن.

ما هي فوائد زيت الخروع الجامايكي؟

تتعدد الفوائد التجميلية الفريدة لزيت الخروع الجامايكي فهو غني بالأحماض الدهنية النباتية التي تعمل على تغذية فروة الرأس بالعناصر الأساسية الضرورية لصحة الشعر والجلد.

وقد ذكر موقع هيلث لاين الطبي Healthline فوائد زيت الخروع الرائعة.

  • يعزز صحة فروة الرأس، ويمنع تساقط الشعر

استخدامك لزيت الخروع الجامايكي من اي هيرب يقوي بصيلات الشعر بسبب خصائصه المميزة واحتوائه على حمض الريسينوليك، وهو حمض دهني يحتوي على المغذيات الأساسية لفروة الرأس، ويقوي البصيلة من جذورها، وهو ما يساهم في وقف تساقط الشعر.

  • مضاد للألتهابات

كونه زيت غني بالأحماض الدهنية المفيدة جدا للبشرة يحتوي ايضًا على حمض الأوميغا 9 ومضادات أكسدة، تعمل على منع تكون الالتهابات والبكتيريا الضارة التي تؤذي الجلد والبشرة.

  • يطول الشعر.

يقوم زيت الخروع الجامايكي بجعل شعرك طويل بعد الاستخدام المنتظم والمستمر، وذلك لكونه زيت غني بمكونات طبيعية تحفز بصيلات الشعر وتقويها  وتجعله طويل، وتعيد إنبات الفراغات في الشعر.

  • يكثف الشعر والحواجب والذقن للرجال

يعمل زيت الخروع الجامايكي على تكثيف الشعر وجعله أكثر صحة وحيوية، حيث يقوم بتعزيز قوة البصيلات وتقويتها وإيصال المغذيات الاساسية إلى فروة الرأس عن طريق تنشيط الدورة الدموية في الجلد.

وهو ما يساعد بشكل فعال في تكثيف الشعر و زيادته بشكل ملحوظ ومذهل.

  • يعيد للشعر الترطيب المفقود

يعيد زيت الخروع الجامايكي الترطيب لشعرك لكونه من الزيوت الثقيلة فهو يمنع جفاف الشعر ويقلل من فقدان المياه ويعيد له الرطوبة والحيوية والصحة.

 سنقوم في هذه الفقرة بالرد على جميع تساؤلاتكم بخصوص زيت الخروع الجامايكي الأسود من اي هيرب Iherb.

كيف اعرف زيت الخروع الاصلي؟

يتميز زيت الخروع الجامايكي الأسود الأصلي بكونه:

  • يميل لونه إلى الأصفر الداكن.
  • له قوام سميك مميز عن زيت الخروع العادي.
  • ليس له رائحة نفاذة، لكن رائحته ضعيفة.
  •  زيت ثقيل ليس من الزيوت المتطايرة.

متى يبدأ مفعول زيت الخروع للشعر؟

يبدأ مفعول زيت الخروع للشعر بعد الاستخدام المنتظم حسب طبيعة الشعر، فالشعر المجعد يمكن استخدام زيت الخروع الجامايكي يوميًا، ولكن يفضل للشعر الناعم خاصة إذا كان دهنيا أن يستخدم من مرتين إلى ثلاثة مرات في الأسبوع الواحد، وذلك لأنه زيت أساسي قوي وسميك.

بعد أسبوع إلى أسبوعين من الاستخدام المنتظم لزيت الخروع الجامايكي الأسود الأصلي من Sunny Isle ستلاحظين الفرق في جمال ولمعان وكثافة شعرك.

 هل يستخدم زيت الخروع على الشعر كل يوم؟

نعم، دلكي فروة رأسك بزيت الخروع الجامايكي الأسود يوميًا.

قومي بأخذ كمية صغيرة ودلكي فروة رأسك بشكل دائري لمدة 10 دقائق ستلاحظين بعد استخدامك لزيت الخروع الجامايكي النتيجة المذهلة.

 هل يمكن استخدامه كحمام زيت للشعر؟

نعم، يمكن استخدام زيت الخروع كحمام زيت للشعر، ولكن يجب غسله جيدًا بعد ذلك.

لذلك استخدامك لزيت الخروع الجامايكي من اي هيرب في روتينك اليومي للعناية بشعرك ومظهره هو ما يجعلك فريدة ومميزة بإطلالتك الرقيقة والرائعة.

قومي بشرائه وتجربته الآن لكي تحصلي على شعر طويل وناعم وصحي، منتجات اي هيرب الطبيعية هي الأفضل في العناية بجمال شعرك وبشرتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: