افضل كريم تفتيح المناطق الحساسة من اي هيرب ( عن تجربة )

تعاني الكثير من السيدات من اختلاف لون المناطق الحساسة عن باقي لون الجسم والبشرة، وقد تلجأ بعضهن إلى مستحضرات غير ملائمة لبشرتهن أو لطبيعة هذه المنطقة واختلافها عن باقي أجزاء الجسم.

البشرة الداكنة في بعض أجزاء الجسم هو ما يسمى بفرط التصبغ، وتكون البشرة في تلك الحالة جافة وملتهبة ولونها أغمق من باقي الجلد.

الكثير من المنتجات التي تعد بحلول لعلاج تلك المشكلة  تحتوي على مواد كيميائية تضر البشرة وتضر تلك المنطقة الحساسة.

لذا اختيار منتج طبيعي وآمن هو اختيارك الأمثل فيما يخص صحتك وبشرتك، وهي النصيحة الدائمة لأطباء الجلدية واختصاصي العناية بالبشرة.

كريم تفتيح المناطق الحساسة من اي هيرب هو الحل لتلك المشكلة، المنتج الأكثر مبيعًا على متجر اي هيرب.

كريم تفتيح البشرة Derma-E

كريم تفتيح البشرة Derma-E

 

 

المنتج الذي ابتكره أطباء هو المنتج الآمن لكي ولبشرتك، كريم تفتيح البشرة Derma-E يعد أفضل منتج لتفتيح المناطق الحساسة، بتركيبته الفريدة التي تعمل على تفتيح البشرة وعلاج فرط التصبغ.

فيتامينات متعددة ومكونات طبيعية وتركيبة ألفا بروتين كل ذلك يجعل كريم ديرما إي هو الحل لعلاج كل مشاكل فرط التصبغ سواء بالوجه أو الجسم.

  • بسبب إحتوائه على مزيج من الفيتامينات الفعالة في علاج البقع والنمش والتصبغات، وايضًا لاحتوائه على مستخلصات من الأعشاب التي تساعد على معالجة فرط  تصبغات الجلد، وتوحيد لون البشرة يجعل هذا المنتج الحل المثالي لتفتيح المنطقة الحساسة.
  •  يعمل الكريم بتركيبته المذهلة مستخلص العرقسوس وفيتامين چ وألفا بروتين، على علاج البقع او الندبات والتصبغات، ويجعل البشرة تتغذى بشكل صحيح عن طريق الفيتامينات التي تعالج خلايا البشرة وتعيد لها إشراقتها ونضارتها.
  • الكريم خال من أي مواد مصنعة قد تضر بصحة البشرة وتضر البيئة،  البارابين والفورمالديهايد والكبريتات والزيوت المعدنية والعطور كلها مواد خطيرة مضرة جدًا، ولا يحتوي بالطبع على أي مواد تفتيح  أو هيدروكينون.
  • المنتج جميع مكوناته طبيعية 100% مفيدة جدًا لبشرتك و لصحتها، وهي سمة تتميز بها شركة اي هيرب و تحظى بثقة عملائها حول العالم لأن منتجاتها طبيعية ومعتمدة من وزارة الزراعة الأميركية.

 مجموعة تفتيح Yuja Niacin

 

تعرفي معنا على سر الجمال الكوري من شركة SOME BY MI، تقدم الشركة مجموعة تفتيح هي الحل الرائع والمذهل لمشكلة اختلاف لون الجسم في المناطق الحساسة، مجموعة التفتيح Yuja Niacin الفريدة في تفتيح وترطيب البشرة، العناية المميزة للتخلص من جميع مشاكل وعيوب البشرة التي تؤرقك، وتفقدك المظهر الحيوي والصحي.

المنتج عبارة عن مجموعة منتجات للعناية بالبشرة وتفتيحها بأقصى درجات الفاعلية والتأثير العميق لحل مشاكل بهتان البشرة والبقع وفرط تصبغ بعض المناطق الحساسة.

تونر، ومصل وكريم جل، وقناع أثناء النوم يجعل مجموعة Yuja Niacin هي الحل الذهبي لتفتيح البشرة وعلاجها وإعادة الحياة لبشرتك الجميلة.

يعمل التونر على تفتيح لون البشرة الباهتة.

والمصل لديه القدرة على تفتيح البقع الداكنة.

كريم جل عناية ممتازة لتفتيح البشرة.

واخيرًا قناع أو ماسك للوجه تضعيه أثناء النوم، استخدام تلك المجموعة يأتي بنتيجة فورية وفعالة في علاج وترميم البشرة.

  • التونر

باستخدام أكثر من 10أنواع من الفيتامينات ومستخلصلت من زهرة اللوتس المميزة بفوائدها التي لا تعد.

  • المصل

يعمل مصل Yuja, بقوامه غير اللزج الخفيف الذي يسمح للبشرة بامتصاص المصل بكل سهولة والاستفادة من فوائده الغزيرة.

  • كريم الجل

يعمل على تحفيز خلايا البشرة، من خلال الفيتامينات المتعددة، ويعمل على تهدئة البشرة.

  • القناع

القناع يتم وضعه أثناء النوم، ويعمل على ترطيب فائق للبشرة بالإكسيليتول والفروكتان، وبأستخدام أكثر من 10  فيتامينات تعيد للبشرة حيويتها وصحتها.

مجموعة التفتيح  Yuja Niacin هي علاج جميع مشاكل البشرة، سر الجمال الكوري والبشرة الناعمة الصافية المتألقة تأتي إليك في هذه المجموعة الرائعة التأثير في تفتيح وترطيب البشرة.

هذه المجموعة الرائعة متوفرة على متجر اي هيرب، وتعد من ضمن افضل منتجات اي هيرب لتميزها وتأثيرها الفعال  في علاج مشاكل البشرة.

هل يوجد كريم فعال لتبيض المنطقة الحساسة؟

 

نعم، يوجد كريم فعال لتبييض المنطقة الحساسة، وهو كريم Derma -E من اي هيرب، لا تقلقي أن يكون لون هذه المنطقة  مختلف اختلاف بسيط هو أمر طبيعي لا يستدعي التدخل العلاجي، حيث من الطبيعي أن يكون لون الجلد في اماكن التقاء الأعضاء (الإبطين ومنطقة البكيني) مختلف بعض الشيء عن باقي لون الجسم.

 لإستعادة لون جلدك وتوحيده من البقع والتصبغات يمكنك إستخدام كريم Derma-E،  كعلاج لتوحيد لون بشرتك وتفتيحها وإظهار جمالها.

ما هي الكريمات التي تستخدم في تفتيح المنطقة الحساسة؟

الكريمات التي تستخدم في تفتيح المناطق الحساسة لابد أن تكون ذات تأثير علاجي وليست تجميلية، لذلك الكريمات التي تحتوي على مواد طبيعية في تكوينها وخالية من مواد التبييض، هي الكريمات التي تستخدم في تفتيح المنطقة الحساسة.

منتجات تفتيح المناطق الحساسة من اي هيرب هي الحل الآمن لك لأنه منتجات معتمدة من أطباء الجلدية.

كريم Derma-E لتفتيح البشرة، ومجموعة التفتيح  Yuja Niacin، هي الكريمات التي تستخدم في تفتيح المنطقة الحساسة من اي هيرب.

هل يمكن تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد؟

 

نعم، يمكن تفتيح المنطقة الحساسة شديدة السواد، بإستخدام روتين علاجي منتظم مثل كريم Derma-E من اي هيرب، ومعرفة الأسباب التي أدت إلى حدوث فرط التصبغ لعلاجها وتجنب حدوثها.

يجب الأنتباه إلى أن لون البشرة له دور فعال في تحديد مدى الاختلاف في لون الجسم، يوجد فرط التصبغ بشكل بسيط إذا كنت ذات بشرة شاحبة.

ويوجد بشكل أكبر عند الأشخاص ذات البشرة الداكنة.

أسباب سواد المنطقة الحساسة واختلاف لونها:

 

تحتوي البشرة على خلايا تسمى الخلايا الصبغية، والتي تكون الميلانين، في المنطقة الحساسة تتأثر هذه  الخلايا بشكل خاص بهرمونات الجسم.

وهو ما يؤثر على لونها ويجعلها تبدو أغمق من باقي الجسم.

  • تزيد هذه التصبغات في حالة البلوغ والحمل والولادة تظهر تلك التصبغات بسبب زيادة هرمون الاستروجين.
  • زيادة الاحتكاك تؤدي إلى فرط نشاط الخلايا الصباغية في الجلد.
  • يمكن أن تؤدي طرق إزالة الشعر الغير صحيحة إلى ظهور التهابات الجلد ويحدث فرط تصبغ ما بعد الألتهاب، والتي تجعل الجلد مع الوقت يميل إلى اللون الداكن.
  • فرط التصبغ ليس مقتصراً على منطقة البكيني ولكن يمكن أن يظهر تحت الأبطين أو بين ثنايا الركبة أو في الرقبة، أو يمكن أن يظهر للحامل كخط في أسفل البطن.

لذا بعد تحديد أسباب سواد المنطقة الحساسة يجب قدر الإمكان الابتعاد عن تلك المسببات واعتماد أفضل منتجات تفتيح المنطقة الحساسة من اي هيرب، كعلاج طبيعي وآمن لتفتيح وتوحيد لون البشرة في منطقة البكيني.

يجب الابتعاد عن الملابس الضيقة، واستخدام ملابس قطنية، واستخدام طرق صحية لإزالة الشعر في منطقة البكيني والإبطين.

والانتباه إلى أي إلتهابات في الجلد وعلاجها حتى لا تترك ندوب أو بقع.

واستخدام كريمات اي هيرب لتفتيح البشرة والمنطقة الحساسة، كريم Derma-E الرائع والمذهل في تفتيح البشرة.

في الختام المنطقة الحساسة في الجسم تحتاج إلى عناية خاصة سواء طريقة إعتنائك الشخصي بها، أو في اختيارك للمنتج المناسب لطبيعة تلك المنطقة، لذلك لا تترد في شراء منتجات موثوقة طبيعية آمنة على صحتك ومناسبة لطبيعة بشرتك، منتجات اي هيرب لتفتيح المنطقة الحساسة هي الحل الأكثر فاعلية لعلاج تلك المشكلة، وإستعادة ثقتك في نفسك وفي بشرتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: