افضل مقشرات الجسم من اي هيرب ( عن تجربة )

البشرة الجميلة هي عنوان الأنوثة والجمال روتينك للعناية بجمالك هو جزء أساسي من يومك، مع قدوم الشتاء تحدث للبشرة تغيرات تجعلها تميل للجفاف ومع ترطيب البشرة بالمنتجات الغير طبيعية تحدث الرواسب التي تبقى على الجلد وتجعله يتصبغ بالبقع والأوساخ، لذلك يجب كل فترة استخدام مقشر للجلد لإزالة تلك الرواسب وتنظيف البشرة وإزالة الجلد الميت، وإعادة الحيوية والنضارة إلى بشرتك.

استخدام مقشرات الجسم للتفتيح هو أهم شيء في روتين العناية ببشرتك، لذا يجب عليك اختيار المنتج الأفضل في منتجات التقشير الطبيعية من اي هيرب.

اختيار المقشر المناسب لجسمك وبشرتك مع منتجات اي هيرب هو أمن وأفضل اختيار.

لذلك نقدم لك  مقشرات اي هيرب للجسم، اختاري بكل حب وعناية ما يناسب بشرتك من افضل منتجات الطبيعة.

افضل مقشرات الجسم من اي هيرب

 

مقشر الجسم واليد  PATCHOULI & BURITI

مقشر الجسم واليد  PATCHOULI & BURITI

المنتج من شركة Nubian Heritage ويعتبر من أفضل مقشرات الجسم من اي هيرب.

يعمل المقشر على تنظيف بشرتك تنظيف عميق هذا المنتج بتركيبته الغنية بزيت الباتشولي العطري المميز و زبدة الشيا وزيت البوريتي، يجعل بشرتك نظيفة ناعمة متألقة، مع شد وتوحيد لون البشرة من التصبغات والبقع.

 

 

مقشر Shea Moisture

مقشر Shea Moisture

مقشر Shea Moisture هو صنفرة لتفتيح اليدين والجسم  الحل المثالي لترطيب وتفتيح الجسم بجوز الهند و الكركديه، يعالج البشرة الباهتة ويمدها بفيتامين ه‍، مع زبدة الشيا المعروفة بفوائدها المذهلة وهو منتج طبيعي خال من البارابين والكبريتات والزيوت المعدنية.

يمكننا اعتبار ان مستحضر الصنفرة من Shea Moisture هو افضل سكراب من اي هيرب لليدين والجسم هو، يجعل يديك ناعمة وبشرتك نظيفة ومرطبة.

 

مقشر  Acne Dote

مقشر  Acne Dote

مقشر Acne Dote من شركة alba botanica هو المقشر المفضل لكل عملاء متجر اي هيرب، المقشر يعالج حبوب الشباب بفاعلية تدوم حتى بعد شطف المقشر.

حمض الساليسيليك تم إعداده من مستخلص لحاء شجرة الصفصاف، مقشر acne dote معتمد من قبل أطباء الجلدية، لأنه طبعي ولا يسد مسام الجلد.

فوائد المقشر للجسم

تحدث عملية التقشير بشكل تلقائي وطبيعي في الجسم ولكن عدم استخدام مقشرات الجسم يؤدي إلى تراكم خلايا الجلد الميتة على بشرتك، وهو ما يجعلها تبدو بمظهر باهت وغير صحي، واحينًا كثيرا ينمو الشعر تحت الجلد وهو ما يسبب ظاهرة جلد الوزة “Keratosis Pilaris”، وحل تلك المشكلات يحتاج مقشر للجسم يعمل على إزالة تلك التراكمات والأوساخ والأتربة من البشرة.

يجعلها نظيفة نقية ومرطبة بأقصى درجات الترطيب الفعالة.

يتساءل العديد من الأشخاص عن ما هو افضل مقشر للجسم؟

سنقوم بالإجابة عن هذا السؤال من خلال أفضل متجر إلكتروني للمنتجات الطبيعية، جميع منتجات اي هيرب هي منتجات طبيعية معتمدة من وزارة الزراعة الأميركية، وموثوقة من تجارب العملاء.

أوضح موقع Health line فوائد عملية التقشير للجسم وأكد على أهمية اختيار منتجات طبيعية للوصول لافضل نتيجة مرضية.

بعض تساؤلات المتسوقين سنجيب عنها في هذه الفقرة:

 هل المقشر يبيض الجسم؟

نعم، تعمل عملية تقشير الجسم على تفتيح لون البشرة وتوحيدها من البقع والتصبغات التي تعلق بها من تراكم الاوساخ وخلايا الجلد الميت وبعض العوامل الأخرى.

كم مرة يجب تقشير الجسم في الأسبوع؟

ينصح أطباء الجلدية واختصاصي البشرة بعمل تقشير للجسم من مرة إلى مرتين أسبوعيًا، وذلك لتنظيف البشرة.

هل التقشير يفتح المناطق الحساسة؟

نعم، التقشير باستخدام روتين عناية مناسب لبشرتك من ترطيب وتغذية للبشرة يفتح المناطق الحساسة، ولكن يجب الحذر من استخدام مواد بها كيماويات، الأفضل دئمًا استخدام مواد طبيعية 100%.

ما هو افضل تقشير للبكيني؟

افضل مقشرات للجسم و البكيني هو PATCHOULI & BEIRUT ومقشر Acne dote، منتجات تم اختيارها بناء على الأكثر مبيعًا وتقييمًا على متجر اي هيرب.

فوائد افضل مقشرات الجسم من  اي هيرب

 

مقشر الجسم واليد  PATCHOULI & BURITI

يقوم مقشر الباتشولي والبوريتي الرائع من اي هيرب بعد الاستخدام المنتظم له، بتقشير البشرة و جعلها تظهر بشكل صحي ومتألق، فهو يعمل على شد البشرة وتوحيد لونها.

السكر يعمل على ترطيب البشرة مع زبدة الشيا الفائقة الترطيب، و بوجود الباتشولي المذهل برائحته المميزة، وزيت البوريتي المستخلص من شجرة الحياة، يأتي سر الجمال المذهل.

المكونات:

المنتج طبيعي 100%، نباتي معتمد خال من مشتقات دهون الخنزير.

تعمل تلك التركيبة المتميزة لمقشر اليدين والجسم  PATCHOULI & BURITI وهو  افضل مقشر طبيعي للجسم على تفتيح لون البشرة، وتجديد حيويتها وجعلها تبدو جميلة مشرقة كما تريدين وأكثر.

طريقة الاستخدام

  • قومي بوضع كمية صغيرة بين يديك.
  • قومي بعد ذلك بتدليك بشرتك بلطف بحركة دائرية، من 5 دقائق إلى 10 دقائق ثم اشطفيه جيدًا بالماء.
  • لعلاج جفاف بعض المناطق الخشنة قومي بوضع كمية مناسبة، وبحركة دائرية قومي بتدليك المنطقة المراد علاجها.

بعد ذلك قومي بشطفها بالماء الدافئ، وجففيه بمنشفة قطنية ناعمة.

  • لعلاج اليدين: قومي بفرك يديك معًا باستخدام كمية صغيرة من مقشر الجسم واليد  PATCHOULI & BURITI، و دلكيها بلطف ورفق وبعد ذلك قومي بغسلها بالماء الدافئ.

مقشر Shea Moisture

تركيبة غنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تعمل على حماية البشرة من الالتهابات وتساعد على ترطيبها ترطيب صحي، يحتوي مقشر Shea Moisture على زيت جوز الهند المعروف بفوائده الفريدة، وخصائصه المذهلة حيث يمد البشرة بفيتامين ه‍ و معدن الحديد وفيتامين ك والأحماض الدهنية الأساسية لعملية تغذية الجلد والبشرة.

ويقوم بترطيب البشرة ترطيب طبيعي صحي، وينعمها ويجعلها تظهر بمظهر جميل وحيوي.

طريقة استخدام مقشر Shea Moisture

  • قومي بوضع كمية صغيرة من مقشر شيا بين يديك.
  • قومي بعد ذلك بتدليك بشرتك بلطف بحركة دائرية، من 5 دقائق إلى 10 دقائق ثم اغسليه جيدًا بالماء وجففيه بالتربيت الرقيق.
  • لعلاج جفاف بعض المناطق الجافة والخشنة قومي بوضع كمية مناسبة من مقشر shea moisture الرائع، وبحركة دائرية لطيفة قومي بتدليك المنطقة المراد علاجها.

بعد ذلك قومي بشطفها بالماء الدافئ، وجففيه بمنشفة قطنية ناعمة.

مقشر  Acne Dote

هل تعاني من ظهور حبوب الشباب على بشرتك؟ بالتأكيد تشعر بالخجل بعض الشيئ وتريد بشرة صافية خالية من البثور والحبوب.

مقشر Acne Dote هو الحل الجذري لمعاناتك من البثور وحبوب الشباب، لاحتوائه على حمض الساليسيليك المعد من لحاء شجرة الصفصاف يقوم مقشر Acne Dote بعلاج حب الشباب بدون تهييج البشرة.

بتركيبة مميزة من مكونات نباتية 100%، يعمل هذا المنتج المذهل بتأثيره الفعال والقوي على التخلص من الزيوت المتعلقة بالبشرة والأتربة والأوساخ، وإزالة خلايا الجلد الميتة المتراكمة على البشرة، وايضًا علاج فعال للبثور وحب الشباب.

طريقة استخدام مقشر Acne Dote

يستخدم هذا المقشر في تنظيف الوجه والمناطق التي تظهر بها البثور كالظهر.

يمكن استخدام السكراب عند الاستحمام، ويفضل من مرتين إلى ثلاث مرات خلال الأسبوع الواحد.

للحصول على تنظيف عميق استخدامه عدة مرات اسبوعيًا.

اشطفه جيدًا بالماء.

في النهاية اختيارنا لمنتجات العناية ببشرتك جاء وفقًا للمبيعات والتقييمات الإيجابية لهذه المنتجات المنتقاة بعناية، حيث يتصدر جميعها قائمة المنتجات الأكثر مبيعًا على متجر اي هيرب العالمي.

اختيارك انت المنتج المناسب لك  و لبشرتك هو اختيار ممتع بين مميزات متعددة لمنتجات هي الأفضل والآمن والأمثل لبشرتك وصحتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: