افضل منتجات اي هيرب

فوائد اوراق الزيتون

اوراق الزيتون اي هيرب فوائد اوراق الزيتون للتخسيس فوائد اوراق الزيتون للشعر اوراق الزيتون لعلاج السكر فوائد اوراق الزيتون للاسنان فوائد ورق الزيتون للمعدة تجربتي مع اوراق الزيتون للتخسيس فوائد ورق الزيتون المجفف مستخلص ورق الزيتون

 

مستخلص ورق الزيتون

 

فوائد اوراق الزيتون

 
يتألف المنتج من مستخلص أوراق الزيتون ، والذى يعرف علميا بإسم مركب “أوليوروبين” Oleuropein (1) . هذا المركب يحمل العديد من الفوائد الصحية والعلاجية للجسم ، منها على سبيل المثال ..
 
• الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية .
 

اوراق الزيتون لعلاج الضغط

 
• خفض ضغط الدم المرتفع ، مما يجعله من الخيارات الممتازة في علاج إرتفاع ضغط الدم المزمن .
 

اوراق الزيتون لعلاج السكر

 
• مستخلص اوراق الزيتون يساعد على الحفاظ على مستوى سكر الجلوكوز بالدم وفق المعدلات الطبيعية ، ولاسيما المرضى المصابين بالسكري من النوع الثاني .
 
• تؤكد الدراسات الطبية الحديثة التي أجريت على مستخلص أوراق الزيتون على أنه يسهم بشكل فعال في الوقاية من العديد من الأورام السرطانية ، نظرا لإحتوائه على مستويات مرتفعة من مضادات الأكسدة التي تعزز من الكفاءة الوظيفية للجهاز المناعي .
 
• تعزيز القدرة الوظيفية للمخ ، والوقاية من الأمراض التي قد تنشأ نتيجة إضطراب فسيولوجية المخ كالزهايمر والشلل الرعاش ( يعرف أيضا بإسم مرض باركنسون ) .
 
• يتضمن مستخلص أوراق الزيتون تأثيرات قوية مضادة للفطريات والفيروسات والبكتيريا ، وهو ما يؤكد على قوة تأثير مستخلص أوراق الزيتون في الوقاية من العديد من الأمراض .
 
• يعزز مستخلص أوراق الزيتون من إلتئام الجروح والحفاظ على صحة ونضارة البشرة بشكل عام .
 

فوائد اوراق الزيتون للتخسيس

 
• يعتبر مستخلص أوراق الزيتون من الخيارات الفعالة التي يمكن اللجوء إليها لإنقاص الوزن دون حدوث أي تأثيرات جانبية تذكر ، نظرا لأن تأثيره يتسم بالأمان والفاعلية ، حيث يعمل على رفع معدلات الأيض والتمثيل الغذائي ، مما يساعد على حرق الدهون المختزنة بالجسم ، وبالتالي إنقاص الوزن خلال وقت وجيز .
 

• اوراق الزيتون تحد من التفاعلات الإلتهابية بالجسم .

 
تحتوي العبوة الواحدة على 180 كبسولة من مستخلص أوراق الزيتون بتركيز 18 % ، وهو منتج نباتي 100 % مناسب تماما للنباتيين أو من يتبعون حمية نباتية ، حيث تتميز هذه الكبسولات النباتية الخضراء بألوان طبيعية ناتجة عن إستخدام صبغة الكلوروفيل الطبيعية التي تتواجد في النباتات الخضراء وتمنحها اللون الأخضر المميز ، أيضا فالمنتج يتسم بالثبات الكيميائي وخلوه من أي ألوان صناعية أو إضافات معدلة.
 
أما أوراق الزيتون المستخدمة في تصنيع هذا المنتج فقد تم الحصول عليها من أوروبا ( المنشأ الأساسي لشجر الزيتون ، والذي يضم أفضل الأنواع وأكثرها قيمة ) ، كما تمت معالجتها بأسبانيا حيث تتوفر أفضل التقنيات ، وذلك لضمان الحصول على منتج نهائي جيد .
يتم إستخدام كبسولات مستخلص أوراق الزيتون بمعدل 1 – 2 كبسولة يوميا ، وينصح عموما بإستشارة طبيب تغذية مختص قبل الإستخدام ، ولاسيما المرضعات والحوامل والأطفال من هم دون 18 عام . كذلك ينصح قبل إستخدام المنتج بضرورة مراجعة الطبيب المعالج في حالة الإصابة بمرض مزمن أو تناول دواء معين لفترات زمنية طويلة ، وذلك لتجنب أي تفاعلات دوائية غير مستحبة قد تنشأ .
 
يتم الحصول على المنتج في عبوة محكمة الغلق ، ويفضل أن يتم تخزينه في درجة حرارة الغرفة بحيث تتراوح بين 20 – 25 درجة مئوية ( 68 – 77 درجة فهرنهايت ) ، مع ضرورة تجنب تعريض العبوة لأشعة الشمس المباشرة أو الرطوبة أو درجات الحرارة العالية لفترات زمنية طويلة ، حيث قد تتسبب هذه الظروف المذكورة فى تلف العبوة أو محدودية التأثير الدوائي للكبسولات .
 
هذا المنتج ذو جودة مضمونة بشهادة كبرى المؤسسات والجهات العالمية المختصة بفحص مثل هذه المنتجات (2) وبيان مدى كفائتها وموثوقيتها ، وهو ما يعكس القيمة والمصداقية العظيمة التي تحظى بها كبسولات مستخلص أوراق الزيتون على الصعيد العالمي .
 
 

اوراق الزيتون اي هيرب فوائد اوراق الزيتون للتخسيس فوائد اوراق الزيتون للشعر اوراق الزيتون لعلاج السكر فوائد اوراق الزيتون للاسنان فوائد ورق الزيتون للمعدة تجربتي مع اوراق الزيتون للتخسيس فوائد ورق الزيتون المجفف

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: