افضل منتجات اي هيرب للشعر

افضل منتجات اي هيرب لتكثيف الشعر والعناية به

إليك افضل منتجات اي هيرب للشعر

شامبو البيوتين اي هيرب

 التكثيف ومكافحة تساقط الشعر بخلاصة الحمضيات

تم تحضير هذا الشامبو في مختبرات مادري العالمية. كما أن شامبو التكثيف بخلاصة الحمضيات الغني بسلسلة فيتامينات B-complex وخلاصة فيتامين B5 (طليعة البانتينول المطري والمرطب) وخلاصة الصبار (الألوفيرا المنعم للشعر). كما يحتوي البيوتين وبروتينات بذر الكتان والذرة (المطري) وزهرة دوار الشمس والكينوا والفاصولياء (المغذية لبصلة الشعر)، وأيضا يحتوي خلاصة أوراق نبات البشملة اليابانية (الأكي دنيا المرطبة والمغذية للشعر والجلد) والكثير الكثير من الزيوت المغذية كزيت المسك وزيت المريمية لتنعمي بشعر صحي ذي ملمس حريري ثخين وكثيف. افضل منتجات اي هيرب للشعر :

ولأنه خالٍ من الكبريت والبرابين والمواد المحورة وراثياً وأي مواد أخرى قد تؤثر سلباً على نعومة شعرك أو تسبب له قساوة أو تلفاً أو تساقطاً. صنعت الخلطة في مصانع الولايات المتحدة الأمريكية.
 
 
 

تعرف على افضل منتجات اي هيرب للشعر

شامبو البيوتين لتكثيف الشعر اي هيرب

 بخلاصة النعناع وإكليل الجبل

شامبو التكثيف بخلاصة النعناع وإكليل الجبل الغني بسلسلة فيتامينات B-complex وخاصة فيتامين B5 (طليعة البانتينول المطري والمرطب) وفيتامين B7 (البيوتين المغذي لبصيلات الشعر) وخلاصة أوراق النعناع (المنعشة للبشرة وبصيلات الشعر) وزيت إكليل الجبل (المطري والمنعم للشعر) وخلاصة الصبار (الألوفيرا المنعم للشعر)، بالإضافة إلى بروتينات بذر الكتان (المطرية) وزهرة دوار الشمس والفاصولياء (المغذية لبصلة الشعر) لتنعمي بشعر صحي ذي ملمس حريري ثخين وكثيف.

كما أنه خالٍ من الكبريت والبرابين والمواد المحورة وراثياً.

وأيضا خال من أي مواد أخرى قد تؤثر سلباً على نعومة شعرك أو تسبب له قساوة أو تلفاً أو تساقطاً.

كما أنه يتميز بأنه مضبوط الحموضة PH لتتناسب مع الشعر والجلد.

تم تحضير هذا المنتج في مختبرات مادري العالمية وصنعت الخلطة في معامل الولايات المتحدة الأمريكية.

 
 
 
 

زيت بذر الورد البري النقي اي هيرب

يحتوي زيت بذر الورد البري النقي بنسبة 99% على الخلاصة الزيتية للثمرة الناضجة للورد البري والغنية بفيتامين A (المقشر للبشرة الميتة والتي أتلفتها أشعة الشمس وعوامل الجو للمساعدة على تجديدها وزيادة نضارتها) وفيتامين E الذي يحافظ على نضارة البشرة ولحماية الزيت والبشرة من العوامل المخربة. صنع بأعلى درجات النقاء في مختبرات life flo العالمية وبامتياز أمريكي ليمنحك بشرة تشع نضارة ويحميك من عوامل التلف المختلفة. لضمان أفضل النتائج اغسلي وجهك بالماء وجففيه جيداً ثم ضعي قطرتين أو 3 قطرات من الزيت على أطراف أصابعك ودلكي به وجهك جيداً كما يمكنك أن تدلكي به أي منطقة من جسمك وكذلك فروة رأسك لتغذية بصيلات الشعر وتقليل التساقط ليضفي على شعرك وبشرتك لمسة من النعومة والحيوية.
 
 
 

افضل منتجات اي هيرب للشعر

شامبو الترطيب العميق لشعر ناعم كالحرير

 
بامتياز أمريكي ومستخلصات طبيعية وبتقنية الإيكو تشيك للعناية بالشعر وجذوره تقدم شركة جيوفاني شامبو الترطيب العميق لتنعمي بشعر ناعم كالحرير.
غني بخلاصة زيت الصبار (الألوفيرا) المغذية للشعر من جذوره وحمض الليمون المنعم والملمع للشعر خلاصات الفاكهة كالتفاح والمنغا لتغذية بصيلات الشعر. يحتوي على البانتينول (طليعة فيتامين B5) المغذية للشعر وفروة الرأس وخلاصة أوراق إكليل الجبل (الروزماري) واللافندر والجنكوبيلوبا المفيدة والمغذية والمرطبة للجلد وجذور الأشعار والملمعة لطبقة الكيراتين في الشعر. خالٍ من الكبريت والمركبات الكيميائية المضرة بالشعر وفروة الرأس. كما أنه يعالج الشعر الجاف والمتقصف ويزيل التموجات المسيئة للمظهر ليمنح شعرك لمعاناً أخاذاً وملمساً حريرياً لا مثيل له.
قومي بوضعه على الشعر الرطب ويدلك بعناية ثم يغسل بالماء ليعمل على إزالة الغبار وتأثيرات الجو على الشعر.
 


زيت الجوجوبا العضوي اي هيرب

يحوي هذا المحلول على زيت الجوجوبا العضوي المعتمد النقي بنسبة 100% المستخلص من بذور شجيرة الجوجوبا (السيمونديا الصينية) وهو أحد الزيوت التجميلية الأكثر شعبية. كما أنه يتمتع برائحة منعشة عالية الثبات وخصائص تجميلية تجعله مناسباً لكل أنواع الجلد والشعر ويستعمل غالباً ليضفي على شعرك وبشرتك لمسة حريرية.
يحوي زيت الجوجوبا على العديد من المركبات المغذية للبشرة كالأحماض الدسمة الأساسية طويلة السلسلة (التي تساعد في نضارة وتجديد شباب البشرة) وأغوال (كحولات) دسمة (تساعد في حل الزيت وسهولة امتصاص البشرة له وإزالة علامات الشيخوخة). صنع في مختبرات now solution العالمية وبامتياز أمريكي.
كما يمكنك استخدامه لتدليك الشعر والجسم قبل الاستحمام أو أثناء مساج الجسم.
 
 
 

شامبو جايسون لإزالة القشرة اي هيرب

لأننا نؤمن بقدرة المكونات الطبيعية على تحسين نمط حياتنا وجعلها أفضل نقدم لكم شامبو جايسون الطبيعي المصادق عليه من منظمة الغذاء والدواء الأميريكية FDA، وذلك لقدرته الممتازة على معالجة التهاب جلد فروة الرأس والصدفية الخفيفة ليعالج الحكة وقشرة الرأس بفعالية لا مثيل لها لتقولي بكل ثقة وداعاً للقشرة والحكة.

كما أنه يحتوي على خلاصة زيت الزيتون وزيت الجوجوبا المغذيات للفروة وبصيلات الشعر والمنعمة لجسم الشعرة.

وأيضا خلاصة زيت إكليل الجبل (الروزماري) المغذي والمعالج للفروة كما يعيد لها توازنها الحيوي لمنع تشكل القشرة لاحقاً.

ولذلك، يمكن القول أنك بهذا الشامبو تسير بخطوات فاعلة وجادة لتحول شعرك من شعر ضعيف متقصف مليء بالقشرة يحكك دائماً إلى شعر لامع قوي خالٍ من القشرة.

 
 

شامبو جوز الهند اي هيرب

المغذي للشعر الجاف
شامبو جوز الهند المغذي للشعر الجاف الغني بخلاصة زيت جوز الهند النقي وزيت بذور الجوجوبا وزيت الزيتون لتغذية جذور الشعر والفروة وخلاصة الليمون ليمنح شعرك المزيد من القوة واللمعان وخلاصة زهرة البيلسان (الخمان الطبي) المغذية لبصيلات الشعر وخلاصات عصير الفاكهة المفيدة للشعر والفروة وخلاصة الألوفيرا المنعشة للفروة والمغذية للبصيلات وأعماق الشعر لتنعمي بشعر نظيفٍ وبراق شديد اللمعان وخالٍ من العيوب.
دلكي به شعرك بعد تبليله حتى تتشكل رغوة ثم اغسليه بالماء بلطف ونعومة وللحصول على أفضل النتائج استخدمي بعده البلسم المعالج من إيسنس ديزيرت.
 كما أنه خال من الغلوتين والقمح والبارابين والسيليكون والـ EDTA والألوان الصناعية والمنتجات البترولية.
 
 
 

قناع التنعيم والمعالجة العميقة للشعر اي هيرب

 بخلاصة زيت الزيتون والأفوكادو
قناع التنعييم والمعالجة العميقة للشعر العادي والجاف. يصلح الشعر الجاف والمتقصف كما يعالج لون الشعر ليحوله من باهت إلا براق لامع. يحوي على خلاصة زيت الأفوكادو (المعالجة والمقوية للشعرة وبصيلات الشعر)، وخلاصة زيت الزيتون (المغذي للبصيلات) والبانتينول (المنعم للشعر والمطري لفروة الرأس) وخلاصة زيت جوز الهند (المغذي للبصلة والمنعم للشعر) وحمض الليمون ليضفي على شعرك لمسة من اللمعان الساحر.
بينما يتميز القناع بأنه يتغلغل في أعماق جسم الشعرة ليغذي ويقوي بروتيناتها.
بعد غسل شعرك بالشامبو ما عليك سوى وضع كمية قليلة من قناع التنعيم والمعالجة هذا واتركيه دقيقتان ثم اغسليه وسرحيه كما تشائين.
وللحصول على أفضل النتائج استخدمي الشامبو المعالج الفائق بخلاصة الزيتون والأفوكادو.
 

 

قناع الشعر هاواليان اي هيرب

 لترطيب ومعالجة الشعر من جذوره.
بخلاصة زبدة الكاكاو وزيت الأرغان خلاصتنا الطبيعية الفريدة للكيراتين يتمتع قناع هاوايان بقدرة فائقة على ترطيب الشعر ومعالجته من جذوره.
كما أنه يكون طبقة عازلة حول كل شعرة لحمايتها من التقصف ومن عوامل الجو وحرارته.
ويحتوي القناع على خلاصة زيت بذر عباد الشمس وزيت النخيل (لتغذية الفروة وأعماق الشعر) وخلاصة عصائر الفاكهة كالأناناس والمانجو (لتغذية جذور الشعر وبصيلاته) وحمض الليمون لتضفي لمسة من اللمعان والجمال لشعرك.
ضعي على يدك كمية يسيرة منه وامسحيه بشعرك بعد ترطيبه بالماء (غسله ثم تنشيفه) واتركيه على شعرك مدة 2 إلى 5 دقائق ثم اغسليه. كرري العملية مرة كل أسبوع.
افضل منتجات اي هيرب للشعر افضل منتجات اي هيرب للشعر الجاف افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي افضل حبوب للشعر من اي هيرب افضل شامبو من اي هيرب للشعر الجاف مشترياتي من اي هيرب للشعر افضل شامبو من اي هيرب للشعر الدهني افضل شامبو من اي هيرب لتساقط الشعر

 

هذا المنتج تم إيقافه، ويوجد منتج آخر من نفس الشركة له نفس فوائد هذا المنتج، وهو في شكل رذاذ:

Alba Botanica, رذاذ ترطيب الشعر Hawaiian Leave-In Conditioning Mist، يمتصه الشعر مع حليب جوز الهند، 8 أونصات سائلة (237 مل)

منعم الشعر الفائق من جيوفاني 

لإزالة تجاعيد الشعر.
بتقنية الإيكو تشيك يتمتع المنعم الفائق من جيوفاني بقدرة مذهلة على إزالة تجاعيد الشعر وجعله أملساً مستقيماً خالياً من التجاعيد. كما أنه يحتوي على خلاصة فيتامين E المغذي للشعر من جذوره والمقوي لبصيلات الشعر وطليعة فيتامين B5 (بانتينول المنعم للشعر وفروة الرأس) مكون 100% من خلاصات نباتية مغذية كخلاصة أوراق إكليل الجبل وخلاصة أوراق خشخاش كاليفورنيا وخلاصة فاكهة الليمون العطري (البرغامي).
كما أنه خالٍ من أي مستخلصات حيوانية أو منتجات مؤذية للشعر والبشرة كالأصبغة أو البارابينات أو الكبريتات.
ضعي قطرة واحدة من هذا المنتج على راحة يدك وامسحيها على شعرك سواء كان جافاً أو مبللاً. يمكنك استخدامه مع مجفف الشعر لتصفيفه وإزالة تجعدات الشعر ليصبح أملساً.
 
 
 

زيت بذور العنب اي هيرب

يحتوي المحلول على زيت بذر العنب الصافي 100% وهو زيت خفيف عديم الرائحة له خصائص شادة ومطرية للبشرة. يحوي زيت بذر العنب متعدد الاستعمالات على العديد من الأحماض الدسمة الأساسية كحمض اللينولييك (يجدد خلايا البشرة ويزيل علامات الشيخوخة) وحمض الزيت (مغذي للبشرة) وحمض الشمع (شاد للبشرة) وحمض النخيل (لتغذية البشرة) وحمض الميريستيك (لنعومة البشرة وحيويتها) وحمض الغار (المطري للبشرة). كما أن بنيته الحريرية الغنية بالمغذيات تجعله مناسباً لكل أنواع الجلد ليمنحك بشرة ناعمة ولا يسد المسامات ولا يخرش البشرة. يعتبر زيت بذر العنب غسول رائع للجسم وخفيف بما يكفي ليناسب كل أنواع الشعر. كما أنه مناسب للجلد الحساس ويساعد على تعقيم البشرة وإزالة علامات الشيخوخة.
 
 
 
 
 

 

إنرجايزر مقوي ومنشط محفز بصيلات الشعر

مقوي ومنشط ومحفز بصيلات الشعر بتركيبته الفريدة الغنية بخلاصة الجوجوبا وطليعة فيتامين B5 (ديكسا بانتينول) لتغذية بصيلات الشعر وزيادة حيوية فروة الرأس لتمنحك شعراً صحياً أقوى وأكثر كثافة بلا فراغات.
كما أنه يحتوي على خلاصة معقد نباتي يتألف من (خلاصة نبات الصابونية (عرق الحلاوة القرنفليات)، وخلاصة نبات اليوكا الهليونية والبابونج والكاموفيري ونبات العرعر ونبات ذيل الفرس (الكنباث)) بالإضافة إلى عطر أربعة أزهار لمزيد من الانتعاش.
قم بغسل شعرك بالشامبو ثم جففه بالمنشفة ثم بخ عليه من إنرجايزر على مناطق الفراغات في الرأس ودلك فروة رأسك بأطراف أصابعك ليتغلغل ويتوزع على كامل المنطقة. كما يمكنك استخدامه بعد كل استحمام ليقلل من تساقط الشعر ويملأ الفراغات ويزيد الشعر كثافة.

 
 
 
شامبو اللمعان الفائق بخلاصة
 الأرغان والإذخر (الليمونية)
بالخلاصات الطبيعية 100% وخالٍ من أي مواد صناعية مضرة بالشعر وفروة الرأس.
كما أن شامبو اللمعان الفائق بخلاصة الأرغان والإذخر الليموني وزيت أوراق إكليل الجبل والألوفيرا والغليسرين وخلاصة زهر الكاموميل وغيرها من المستخلصات الطبيعية المغذية لجذور الشعر وبصيلاته والمرطبة لفروة الرأس والملمعة لكيراتين الشعر والأظافر.
وبالإضافة إلى ذلك فهو خال من مركبات الكبريت والبارابين والزيوت المعدنية والمواد البترولية والسليكيونية وأي مواد كيميائية أخرى مضرة بالشعر وفروة الرأس.
كما أنه قوي على عوامل الجو لطيف على البشرة وفروة الرأس.
وهذا المنتج ناعم بما يكفي ليمنحك شعراً متألقاً براقاً نظيفاً خالٍ من التموجات المزعجة والتقصف. للاستخدام الخارجي، تجنب ملامسته للعينين وفي حال شعرت بأي تأثيرات جانبية فراجع طبيبك فوراً
 
 
 

زيت الأفوكادو النقي من شركة ناو

تقدم شركة now solution الرائدة عالمياً في صناعة الزيوت محلول زيت الأفوكادو النقي 100% المرطب والمغذي للبشرة. كما أنه غني بالكالسيوم والبوتاسيوم وفيتامينات A و E و D المغذية للجلد والبشرة والشعر والأظافر والعظام. كما يعمل زيت الأفوكادرو كمضاد أكسدة نظراً لاحتوائه على الأوميغا 3 وحمض الفوليك ويزيد مرونة الجلد ونعومته ونضارته، ولذلك فسوف تنعمي ببشرة رطبة فائقة النعومة والمرونة.

قومي باستخدامه كزيت مساج فائق القدرة العلاجية والاسترخائية حيث يعمل على تنعيم ململس الجلد وإزالة التشققات الجلدية ويمتصه الجسم بالكامل دون أن يترك أي بقايا دهنية مزعجة أو مسيئة لمنظر الجلد. كما أنه خالٍ من الهكسان وأي مواد كيميائية مضرة بالصحة. مستخرج بطريقة الضغط الطارد الآمنة صحياً

 
 
 
شامبو التكثيف بخلاصة جوز الهند 
للشعر الجاف والمتقصف والمصبوغ
صنع في الولايات المتحدة الأمريكية بتركيبة فريدة من نوعها، شامبو التكثيف بخلاصة زيت جوز الهند (المغذي والمرطب لجذور الأشعار وبصيلاتها وفروة الرأس) وزهر الغاردينيا الغني بزيت المونوي المرطب والمقوي والمعالج للشعر المتقصف وغيرها من الخلاصات النباتية الأخرى لتجعل الشعر الجاف أكثر رطوبة وتقضي على تقصف نهايات الشعر وتحافظ على لون الشعر المصبوغ. كما أنه خال من البارابين والكبريت والغلوتين والزيوت المعدنية والملونات الصناعية وأي مواد كيميائية قد تضر بالشعر والبشرة وفروة الرأس. قم بوضع على الشعر الرطب ويدلك بنعومة ثم يغسل بالماء وللحصول على أفضل التنائج يفضل استخدام البلسم المرافق. مخصص للاستخدام الخارجي فقط وتجنب ملامسته للعينين. يوضع بعيداً عن متناول الأطفال
 
 
 
 

زيت الخروع النقي من اي هيرب 

منعم للبشرة والشعر ومتعدد الاستخدامات. يحتوي المحلول على زيت الخروع النقي 100% المستخلص من بذور نبات الخروع وهو عملياً عديم الطعم والرائحة ويمكن تطبيقه على أي منطقة من الجسم ويعتبر زيت الخروع من أفضل المطريات الطبيعية للبشرة واستخدم منذ القدم كمرطب ومطري ومنعم للشعر والجلد ويستخدم في الكثير من مستحضرات التجميل العالمية في وقتنا الراهن. بنيته الحريرية الغنية بالمغذيات والمطريات تجعله متعدد الاستخدامات ومناسب لكل أنواع الجلد والشعر ليمنحك بشرة رطبة وناعمة. يعتبر زيت الخروع مرطب رائع للجسم وخفيف بما يكفي ليناسب كل أنواع الشعر. مناسب للجلد الحساس ويساعد على تعقيم البشرة وإزالة علامات الشيخوخة.
 
 
 

قناع الشعر بخلاصة زيت الأرغان اي هيرب

من شركة art nature العالمية وبامتياز أمريكي من شركة بيفرلي هلز الرائدة قناع الشعر بخلاصة زيت الأرغان وزيت بذور الجوجوبا والألوفيرا وخلاصة المريمية وأوراق الشاي الأخضر وطليعة فيتامين B5 (البانتينول) لمعالجة الشعر من جذوره.

كما أنه غني بروتين الكيراتين والغلسرين ليضفي على شعرك لمسة من الفخامة والجمال والنعومة الحريرية واللمعان الأخاذ والرائحة الرائعة.
خالٍ من البارابين والكبريتات وأي منتجات مضرة بالشعر والفروة
بعد غسل شعرك بالشامبو وتجفيفه بالمنشفة ضعي كمية لا بأس بها من قناع الشعر.

ثم قومي بمسحها على شعرك وفروة رأسك بنعومة حتى تمام التدليك.

واتركيها 5 – 7 دقائق حتى يمتص شعرك القناع الكريمي وتتغلغل المغذيات في الفروة وجذور الشعر.

 
 

بلسم الترطيب العميق لشعر ناعم كالحرير

بامتياز أمريكي ومستخلصات طبيعية وبتقنية الإيكو تشيك للعناية بالشعر وجذوره تقدم لكم شركة جيوفاني بلسم الترطيب العميق لتنعمي بشعر حريري الملمس.

كما أنه غني بخلاصة الغريفون والمانغا والإذخر الليمونية والكاموميل والجنكو بيلوبا واللافندر لتغذية الشعر من جذوره إلى أطرافه ليضفي عليه لمسة من النعومة والقوة والجمال خالٍ من الكبريت والمركبات الكيميائية المضرة بالشعر وفروة الرأس.

كما أنه يعالج الشعر الجاف والمتقصف ويزيل التموجات المسئة للمظهر ليمنح شعرك لمعاناً أخاذاً وملمساً حريرياً لا مثيل له.

قم بوضعه على الشعر الرطب بعد غسل الشامبو ويدلك بعناية حتى أطراف الشعر ويترك دقيقتان ثم يغسل بالماء.

وللحصول على أفضل النتائج استخدم قبله الشامبو المرافق له.

 
 
البلسم المغذي من DESSERT ESSENCE بخلاصة المانغو.
من مختبرات شركة DESSERT ESSENCE الأميريكية الرائدة بتركيبة فريدة.
كريم بلسم بخلاصة المانغو وزيت اللوز الحلو والألوفيرا وزبدة الشيا وزيت بذر دوار الشمس وزيت الجوجوبا لتغذية الشعر وترطيبه من جذوره إلى أطرافه.
كما أنه يتغلغل في أعماق الشعر لتغذية بصيلاته ليمنحك شعراً ناعماً حريرياً لماعاً كثيفاً.
بينما هذا البلسم غني بالغليسرين وخلاصة الليمون الملمعة لأطراف الشعر والمغذية لبصيلاته وطليعة فيتامين B5 (البانتينول المغذي لفروة الرأس وجذوره.
كما أنه خالٍ من البارابين والكبريت والسيليكون والملونات والعطور الصناعية والغلوتين ومشتقات القمح ونباتي 100%.
ضعي كمية قليلة منه ووزعيها بالتساوي على كامل أنحاء شعرك.
ثم بعد ذلك اتركيه دقيقتين ثم اغسليه بالماء وللحصول على أفضل النتائج استخدمي الشامبو المرافق له.

Desert Essence, منعِّم للشعر، برائحة التفاح الأخضر والزنجبيل، 8 أونصات سائلة (237 مل)

افضل حبوب للشعر من اي هيرب

افضل حبوب للشعر من اي هيرب ، تميز موقع اي هيرب بمنتجات مفيدة للشعر .
وحصلت هذه المنتجات على اختلاف انواعها على تقييمات عالية من عملاء اي هيرب بعد تجربة منتجات اي هيرب للشعر.
والاجمل ان كل منتج من منتجات اي هيرب يكون اسفل منه موسوعة مصغرة تكونت من تجارب عملاء اي هيرب ، للمزيد افضل حبوب للشعر من اي هيرب .

افضل منتجات اي هيرب للشعر افضل منتجات اي هيرب للشعر الجاف افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي افضل حبوب للشعر من اي هيرب افضل شامبو من اي هيرب للشعر الجاف مشترياتي من اي هيرب للشعر افضل شامبو من اي هيرب للشعر الدهني افضل شامبو من اي هيرب لتساقط الشعر

للمزيد من المعلومات والمنتجات

https://favoritehealingherbs.com/2020/10/08/%d8%a3%d9%81%d8%b6%d9%84-%d9%85%d9%86%d8%aa%d8%ac%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%8a-%d9%87%d9%8a%d8%b1%d8%a8-%d9%84%d9%84%d8%b4%d8%b9%d8%b1/

https://sherbsblog.com/iherb-hair-care-html/

https://greensherbs.com/%d8%a7%d9%81%d8%b6%d9%84-%d9%85%d9%86%d8%aa%d8%ac%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%8a-%d9%87%d9%8a%d8%b1%d8%a8-%d9%84%d9%84%d8%b4%d8%b9%d8%b1/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى